زرع الشعر الطبيعي
نوشته شده توسط : علی

 

في الوقت الحاضر ، هناك حلول مختلفة لتكثيف الشعر ، ولكن هناك حل واحد دائم وطبيعي يمكن أن ينمو.

غالبًا ما يتجاوز هذا الحل عملية زرع الشعر الطبيعية.

زراعه الشعر فی ايران

زرع الشعر الطبيعي أو زرع الشعر الطبيعي هو مجموعة من الإجراءات التي يتم فيها إزالة الشعر الطبيعي من بنك شعر الشخص (الجزء الخلفي من الرأس) بطرق مختلفة وزرعها في المناطق التي تم صلعها أو ضغطها وتحتاج إلى زرعها. إنهم كذلك.

يمكن أن تكون طرق الحصاد هذه طرقًا قديمة مثل FUT أو FIT ، أو طرق جديدة مثل FUE ، Micro Graft ، MFIT ، DFIT ، والتي سنناقشها بالتفصيل في ما يلي بالتفصيل حول جميع طرق زراعة الشعر.

يمكن استخدام عمليات زرع الشعر لتكثيف أو زرع اللحية والشارب والحاجبين والندبات (خط الخياطة من الجراحة على الرأس والحاجبين والوجه وتغطية المناطق التي تم كسرها أو حرقها).

يعود تاريخ زراعة الشعر إلى ما يقرب من 6 عقود مضت. تم اقتراح نظرية زراعة الشعر لأول مرة من قبل طبيب ياباني وبعد عقدين من قبل طبيب آخر من الجنسية الألمانية.

خلال هذه العقود الستة ، تم إجراء العديد من التجارب والأخطاء لإيجاد أفضل طريقة للزراعة ، وبالتالي لتحقيق أفضل النتائج ، ونتيجة كل هذه الأبحاث والتجارب والأخطاء هي استخدام الطعوم الصغيرة أو الطعوم الفائقة اليوم.

حققت عملية زرع الشعر باستخدام تقنية SuperGraft في المجموعة المتخصصة من البشرة والشعر الحديثة نتائج ناجحة للغاية ، وما كان يتطلب في الماضي عمليات تخدير طويلة الأمد ، أصبح اليوم إجراءً بسيطًا للغاية ومريضًا خارجيًا. لم يعد من الضروري تخدير المتقدم للعلاج وزرعه في المستشفى.

أيضا ، في هذا المركز ، تتم عمليات زرع الشعر والحاجب واللحية والشارب في جلسة واحدة فقط وليس هناك حاجة لقضاء عدة أيام للقيام بذلك.

هذا هو السبب في أن جميع الأحباء الذين يرغبون في إجراء عمليات زرع شعر طبيعية من جميع أنحاء إيران الحبيبة يحتاجون فقط إلى تكريس يوم واحد لهذا العمل ويشعرون أنهم قاموا بهذا الزرع في مدينتهم.

عملية زرع الشعر بشكل عام
تتضمن عملية زرع الشعر الطبيعي بشكل عام الأجزاء الأساسية الخمسة التالية:

الانسحاب من متبرع الطعوم (والذي غالبًا ما يكون مصفف شعر مقدم الطلب وخلف الرأس).

في هذه المرحلة ، باستخدام التقنيات الموجودة في هذا المجال ، يتم حصاد الكسب غير المشروع من موقع المانح.

يمكن أن يكون هذا التفسير بعدة طرق ، في هذا القسم سنصف بإيجاز بعض الطرق الرئيسية التالية:

أ. زراعة الشعر بتقنية FIT
في هذه الطريقة ، يتم حصاد الطعوم عن طريق الثقب اليدوي أو الحامل ، وهي واحدة من أقدم الطرق المتاحة في هذا المجال وهي عفا عليها الزمن تقريبًا.

ب. زراعة الشعر بتقنية FUE
في هذه الطريقة ، تتم إزالة الطعوم بواسطة جهاز كهربائي UFE ، والذي يتميز بدقة عالية وسرعة عالية.

ج. زراعة الشعر بتقنية SUT
لا تحتوي هذه التقنية إلا على تقنية UFO وهي مجرد اسم غير علمي لتقنية FUE ، وإذا بحثت عن مواقع ومقالات أجنبية ذات سمعة جيدة ، فستجد أن تقنية STUT ليس لها أساس علمي.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 244
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 18 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: